أخر الاخبار

افضل مواقع تحميل الفيديوهات بدون حقوق الملكية الحالية


Pixabay, Videvo, Pexels


لماذا تخصص مقال لفيديو بدون حقوق ملكية؟ لأن محتوى الفيديو أساسي اليوم. ولها تأثير مباشر على المبيعات! تظهر إحصائيات التسويق بالفيديو أن 64٪ من المستهلكين يشترون منتجًا بسهولة أكبر بعد مشاهدة مقطع فيديو. ويريد 54٪ من المستهلكين المزيد من مقاطع الفيديو من العلامات التجارية التي يدعمونها.

إذا لم تكن تستخدم الفيديو بعد كجزء من خطتك التسويقية ، فقد حان الوقت للبدء! ولكن ، عندما لا تكون لديك المهارات أو الوقت لتصوير لقطاتك الخاصة ، كيف يمكنك القيام بذلك؟ لتسهيل الأمر عليك ، يوجد حل: فيديو بدون حقوق ملكية

في هذه المقالة ، سوف تكتشف 10 بنوك فيديو مجانية حيث يمكنك العثور على صور مجانية عالية الجودة للترويج ومقاطع فيديو عرض المنتجات الخاصة بك Shopify متجر التجارة الإلكترونية أو موقع العرض الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام مقاطع الفيديو الخاصة به في منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

أفضل مواقع الفيديو الخالية من حقوق الملكية

لتغطية جميع احتياجاتك ، اخترنا 10 بنوك فيديو خالية من حقوق الملكية ، تقدم مجموعة متنوعة من التنسيقات والسمات.

     1. بنك الفيديو الخالي من حقوق الملكية رقم 1: Pixabay



بنك الفيديو الخالي من حقوق الملكية رقم 1: Pixabay

تقدم Pixabay أكثر من 1.5 مليون مقطع فيديو وصورة خالية من حقوق الملكية يشاركها مجتمعها السخي من المبدعين. وأفضل جزء من كل هذا؟ لا يوجد خطر من انتهاك قواعد حقوق النشر إذا نسيت التحقق أو إساءة تفسير ترخيص مقطع الفيديو المختار.

هذا لأن جميع مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية لشركة Pixabay مرخصة بموجب ترخيص Creative Commons Zero (CC0) ، مما يعني أنها في المجال العام وليس هناك حقوق طبع ونشر. بمعنى آخر ، لا تحتاج إلى إذن لاستخدام المقاطع أو تعديلها ، ولا تحتاج حتى إلى ذكر اسم المنشئ. يمكنك استخدام مقاطع الفيديو كما تراه مناسبًا دون قيود. الأفضل ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، لا يزال من الممارسات الجيدة الاقتباس من المؤلف وشكره على عمله.

بنك الفيديو الخالي من حقوق الملكية رقم 1: Pixabay

     2. بنك الفيديو الخالي من حقوق الملكية رقم 2: Videvo




بنك الفيديو الخالي من حقوق الملكية رقم 2: Videvo

توفر Videvo لقطات فيديو ورسومات متحركة مجانية تم إنشاؤها بواسطة مجتمعها ، وهي مثالية للعثور على مقاطع فيديو خالية من حقوق الملكية لتحريرها. مخزون الفيديو المجاني ضخم ويتضمن الكثير من مقاطع الفيديو عالية الدقة ومجموعة صغيرة من مقاطع 4K.

ومع ذلك ، فإن جودة مقاطع الفيديو المجانية على Videvo تميل إلى أن تكون متغيرة تمامًا: فبعضها احترافي للغاية بينما من الواضح أن البعض الآخر قد تم تصويره بقليل من الهواة. بعض المقاطع بتنسيق MP4 والبعض الآخر بتنسيق QuickTime.

كما هو الحال مع العديد من مواقع الفيديو والصور المجانية ، فإن العديد من الصور المصغرة هي في الواقع إعلانات ترتبط بمواقع ويب أخرى تتقاضى رسومًا مقابل صورها ، مثل Shutterstock على سبيل المثال.

     3. بنك الفيديو المجاني رقم 3: Pexels


بنك الفيديو المجاني رقم 3: Pexels

في البداية كان بنك صور مجاني ، وسعت Pexels كتالوجها لتصبح منصة فيديو مجانية على الإنترنت. جميع مقاطع الفيديو المجانية مرخصة بموجب ترخيص Creative Commons Zero (CC0). لذلك يمكنك استخدام مقاطع الفيديو مجانًا وتعديلها لأغراض شخصية أو تجارية دون ذكر المؤلف.

معظم مقاطع الفيديو تقل مدتها عن دقيقة. هناك الكثير من السمات المختلفة في موقع الفيديو هذا ، مما يجعله مصدرًا جيدًا للفيديو المجاني للاستخدام التسويقي. على وجه الخصوص ، ستجد مقاطع فيديو رائعة بفاصل زمني ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تم تصويرها باستخدام GoPro!

بالإضافة إلى ذلك ، لدى Pexels أيضًا الكثير من مقاطع الفيديو المجانية من نوع "comp". يتضمن ذلك عددًا كبيرًا من مقاطع الفيديو التي تمثل صورًا للهواتف الذكية ذات شاشة خضراء ، كما في الصورة أدناه. باستخدام برنامج تحرير الفيديو واستخدام تقنيات المفاتيح ، يمكنك وضع صورة مخصصة بدلاً من الشاشة الخضراء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -