أخر الاخبار

كيف نحمي انفسنا من السرطان ؟ اليك أفضل الاطعمة المضادة للسرطان




anti cancer naturel

لقد ثبت أن الطعام يلعب دورًا حيويًا في صحة الجسم. وللوقاية من السرطان ، فإن محتوى طبقنا ضروري. هنا عشرة أطعمة للأكل.

كيف تحاول حماية نفسك قدر الإمكان من السرطان؟ من خلال تفضيل النشاط البدني المنتظم واتباع نظام غذائي صحي ومتنوع ، نعطي أجسامنا المزيد من الفرص لحماية نفسها. إليك نصائحنا.

اليك أفضل الاطعمة المضادة للسرطان

1. السمك:

anti cancer naturel

المأكولات البحرية هي أحد الأطعمة المضادة للسرطان. كن حذرا ، مع ذلك ، من سمك السلمون والتونة الملوثة في كثير من الأحيان. تفضل الجمبري وقنافذ البحر وسمك القد والمحار والبولوك. كلها عضوية أو برية إن أمكن.

2. البهارات


anti cancer naturel


هل تعرف الكركم؟ عملها مشابه لعمل الزنجبيل. تساعد هذه التوابل الصفراء الذهبية في الوقاية من السرطان ولكنها أيضًا تبطئ أو حتى تقلل من تكاثر الخلايا السرطانية. تذكر أن تستهلك جرامًا واحدًا يوميًا.

3. اللحوم البيضاء

anti cancer naturel


نعلم أن اللحوم الحمراء أقل صحة من اللحوم البيضاء مثل الدواجن. اللحوم الحمراء تعزز أمراض القلب والأوعية الدموية والكوليسترول وتطور بعض أنواع السرطان. ماذا عن مبادلة الانتركوت بالديك الرومي المفروم أو الدجاج؟

4. الثوم كنز:

anti cancer naturel

ننسى أحيانًا تزيين أطباقنا به ومع ذلك ... ادعوه إلى طاولتك! الثوم عامل ممتاز مضاد للسرطان لأنه يقلل الطفرات الجينية.

5. التوت:

anti cancer naturel

إذا كان يجب عليك تجنب المنتجات الحلوة جدًا ، فاعلم أن التوت ممتاز لقتل الخلايا السرطانية. يمكننا أن نتخيل بسهولة أنها تحمي أجسامنا أيضًا من ظهور أمراض معينة. لذا أضف التوت والفراولة والتوت والتوت والعليق إلى قائمتك!

6. شاي أخضر:


anti cancer naturel


حان وقت الشاي. اختر الشاي الأخضر! يوصى بالوقاية بل والمساعدة في علاج السرطان. اختر شاي بدون مبيدات أو معادن ثقيلة وعضوية معتمدة.

7. الخضار:

anti cancer naturel

لتجنب السرطان ، لا شيء مثل اتباع نظام غذائي غني بالخضروات. تختلف الملذات ، فهناك الكثير مما لا نستهلكه أبدًا! الملفوف والأعشاب البحرية والفطر وفول الصويا والجزر ضرورية لنظام غذائي صحي.

4. الشكولاتا:

anti cancer naturel

تُعرف الشوكولاتة الداكنة ، التي تستهلك باعتدال ، بأنها مضادة للسرطان بفضل خصائصها المضادة للأكسدة. يحتوي مربع واحد من الشوكولاتة الداكنة على ضعف عدد البوليفينول الموجود في كأس من النبيذ الأحمر وتقريباً ما يعادل كوب الشاي الأخضر المخمر لفترة طويلة. أظهرت الدراسات أن الشوكولاتة الداكنة تؤخر تطور بعض أنواع السرطان مثل سرطان الرئة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -