أخر الاخبار

أفضل مشغلات وسائط الفيديو المجانية للويندوز (2021)

 

أفضل مشغلات وسائط الفيديو المجانية للويندوز (2021)

أفضل مشغلات وسائط الفيديو المجانية للويندوز (2021)

1. VLC Media Player

كلما بدأنا مناقشة حول أفضل مشغلات الوسائط ومدى روعتها، يأتي اسم VLC تلقائيا إلى القمة. ولكن لماذا هذا هو الحال؟ ما هو السبب في شعبيتها الهائلة؟

VLC Media Player هو مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر متاح لجميع المنصات الشعبية. تم إنشاؤها بواسطة مشروع VideoLAN، VLC Media Player يدعم العديد من طرق ضغط الصوت والفيديو وتنسيقات الملفات. على مر السنين، اكتسبت VLC سمعة لكونها "لعب كل شيء" مشغل الفيديو. ناهيك عن ذلك، يمكنك أيضا التقاط لقطات شاشة لسطح المكتب.

VLC هي واحدة من أفضل اللاعبين وسائل الإعلام PC نظرا لطبيعته السريعة والبسيطة التي لا تنطوي على أي خطوات مضنية. كما يقدم البرنامج خيارات تخصيص مختلفة لتعزيز تجربة المشاهدة وتغيير مظهر اللاعب.

هذا البديل مذهلة ل Windows Media Player يتلقى أيضا تحديثات متكررة ولديه مجتمع كبير من المستخدمين. وهو يعمل على جميع إصدارات ويندوز، من ويندوز 10 إلى ويندوز XP SP3. من وقت لآخر ، يستمر مشغل الأفلام المجاني هذا في تلقي ميزات وتحديثات جديدة.

ما يميز vlc؟

·        مصدر حر ومفتوح.

·        تشغيل أي نوع تقريبا من تنسيق ملف الصوت والفيديو.

·        متوفر على جميع المنصات تقريبا.

·        المنصات المدعومة: ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندوز 7، ويندوز فيستا، ويندوز إكس بي


https://www.videolan.org/vlc/index.fr.html


أفضل مشغلات وسائط الفيديو المجانية للويندوز (2021)


2. PotPlayer

PotPlayer لديه طن من الميزات والتخصصات. تم تطوير مشغل الفيديو هذا للكمبيوتر من قبل شركة إنترنت كورية جنوبية تدعى Kakao. يأتي مع مجموعة واسعة من خيارات التخصيص التي تسمح لك بتخصيص البرنامج باستخدام تقنيات مثل CUDA و QuickSync و DXVA ، يمكن ل PotPlayer تقديم أقصى قدر من الأداء وتجربة خفيفة الوزن. 

هذا هو السبب في PotPlayer هو ثاني أفضل لاعب وسائل الإعلام في القائمة. بالمقارنة مع VLC ، قد يكون PotPlayer أقل شعبية ، ولكنه يدعم أنواع ملفات أكثر. وغني عن القول أنه لاعب عظيم لملفات MP4 / FLV / AVI / MKV ، والتي هي شائعة جدا. لديك خيار الاختيار بين بطاقات الصوت، والإشارة المرجعية ومعاينة المشاهد المفضلة لديك، وأكثر من ذلك بكثير. يمكن للاعب الفيديو PC أيضا تشغيل أشرطة الفيديو 3D ويدعم أنواع مختلفة من النظارات 3D.

 كما يأتي مع العديد من اختصارات لوحة المفاتيح المدمجة واختصارات لوحة المفاتيح. ولكن ما الذي يجعل VLC أكثر شعبية من PotPlayer؟ بالنسبة لمعظم المستخدمين، يمكن أن تكون القائمة الطويلة من الميزات والإعدادات طويلة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، يقتصر PotPlayer على ويندوز. عموما ، PotPlayer هي واحدة من أفضل وسائل إذا كنت ترغب في التخلي عن VLC ميديا بلاير.

ما يميز PotPlayer ؟

  • · وجهة جذابة
  • · أداء صوت أفضل.
  • · طن من خيارات التخصيص
  • · المنصات المدعومة: ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندوز 7، ويندوز فيستا، ويندوز إكس بي

أفضل مشغلات وسائط الفيديو المجانية للويندوز (2021)


3. KM Player

KMPlayer هو آخر ممتاز مجانا ويندوز 10 مشغل الوسائط التي يمكن أن تقوم به تقريبا جميع ملفات الفيديو والصوت المستهلك. نظرا لأنه يحتوي على برنامج ترميز مدمج لنظام التشغيل Windows 10 ، فلا يحتاج المستخدمون إلى البحث عن برامج ترميز مختلفة. لزيادة توافقها، يمكنك إضافة برامج ترميز خارجية.

 مع دعم 3D و 4K و UHD ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمقاطع فيديو عالية الوضوح على أجهزتهم. يتوفر KMPlayer الآن في إصدار 64 بت ويمكنه تشغيل مقاطع فيديو تصل إلى 8K 60fps على أجهزة الكمبيوتر مع الأجهزة المدعومة. يعرف KMPlayer أيضا بمجموعته الواسعة من دعم التنسيق. المستخدمين لديهم الكثير من الخيارات من تأثيرات الصوت والفيديو، مما يضمن أنها لا تفتقر إلى أي ميزات أو دعم. 

يمكنك اختيار أجزاء من أشرطة الفيديو والمفضلة، ويكون لهم تكرار، وإعادة تطبيق مفاتيح واجهة عن بعد، الخ. تم إطلاق مشغل الوسائط KMPlayer المجاني لأول مرة في عام 2002 ، وتم الحصول عليه من قبل شركة البث الكورية Pandora TV في عام 2007.

 لماذا استخدام kmplayer؟

  • تنظيم إعلامي قوي.
  • قابل للتخصيص بدرجة عالية.
  • المنصات المدعومة: ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندوز 7، ويندوز فيستا، ويندوز إكس بي
أفضل مشغلات وسائط الفيديو المجانية للويندوز (2021)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -