أخر الاخبار

كيف تربح المال من الانترنيت ؟ إليك أفضل و أحسن أربعة مواقع اختصار الروابط

أفضل اربعة مواقع اختصارالروابط لربح المال من الانترنيت

فضل الروابط النقدية لكسب المال من خلال الروابط


اختصار الروابط أو الرابط النقدي هو أداة تقصير لعناوين URL، في الواقع ، من خلال اختصار روابط موقعك او مدونتك عبر رابط نقدي ، ستتمكن من كسب المال في كل مرة ينقر فيها الزائر عليها. يعتمد التعويض على التكلفة لكل ألف ظهور (ألف ضاغط) ، ويكسب بشكل عام ما بين 0.5 دولار و 7 دولارات مقابل 1000 نقرة ، والتي يمكن أن تزيد بسرعة كبيرة اعتمادًا على جمهورك. من الممكن أيضًا مشاركة الروابط على الشبكات الاجتماعية أو في أي مكان آخر على الإنترنت.

إذا كانت الروابط النقدية تجعل من الممكن كسب المال ، فهذا من خلال ما يعرضونه للزوار من الإعلانات. على سبيل المثال ، في معظم الحالات ، سيعرض الرابط المختصر باستخدام رابط نقدي أولاً صفحة إعلانية للزوار ، بمؤقت من 5 إلى 20 ثانية. بمجرد انقضاء هذا الوقت، سيتمكن الزوار من النقر مرة أخرى على الرابط ذي الصلة للوصول إلى المحتوى المطلوب. الروابط النقدية لها مزايا وعيوب عديدة:

مزايا اختصار الروابط او الروابط النقدية

الميزة الأولى هي أن هذه طريقة إضافية لكسب المال من الموقع. في الواقع، بفضل الروابط النقدية، ستتمكن من تحقيق الدخل من كل حركة المرور الصادرة (أو حتى حركة المرور الواردة) لموقعك. تقدم أفضل الروابط النقدية نصوصًا تختصر تلقائيًا جميع الروابط الموجودة على موقع ويب، أو روابط معينة على وجه الخصوص، مثل تلك الموجودة في التعليقات، على سبيل المثال.

تقدم بعض الروابط النقدية وظائف أكثر من غيرها، على سبيل المثال بدلاً من عرض صفحة إعلانية بين اللحظة التي ينقر فيها الزائر على الرابط ويصل إلى وجهته ، حسنًا في بعض الأحيان لا يمكن عرض لافتة بسيطة. هذا يجلب أموالًا أقل، ولكنه أيضًا أقل إزعاجًا للزوار.

تمامًا مثل أدوات تقصير الروابط الكلاسيكية ، يسمح لك cashlink أيضًا بتتبع الروابط الخاصة بك وبالتالي معرفة الروابط التي تتلقى نقرات أكثر من غيرها.

مساوئ استخدام اختصار الروابط او الروابط النقدية:

قبل كل شيء، هناك عيب واحد، لكنه عيب كبير. في الواقع، سيسمح لك استخدام رابط نقدي بكسب المال من خلال الروابط، ولكنه في المقابل سيضر بتجربة المستخدم لجمهورك. أصبح الإعلان شائعًا بالفعل على المواقع، ومن المؤكد أن إضافة المزيد في الروابط لن يجذب زوار موقعك.
خاصة وأن بعض الروابط النقدية (خاصة تلك التي تحصل على أعلى أجر) تعرض إعلانات مزعجة ومتطفلة بشكل خاص، مثل النوافذ المنبثقة أو إعلانات البالغين على سبيل المثال. لذلك يمكن أن يضر بسمعك.
لذلك فإن استخدام رابط نقدي ليس شيئًا يمكن الاستخفاف به. أنصحك بتحقيق توازن بين معدل الأجور وتجربة المستخدم. للقيام بذلك، لا تتردد في إجراء عدة اختبارات بين الروابط النقدية المختلفة لمعرفة أي منها يناسبك بشكل أفضل.

أفضل الروابط النقدية لكسب المال من خلال الروابط:

Shorte.st 

هو رابط نقدي ، بمعنى آخر موقع يحول الروابط البسيطة إلى روابط مربحة عن طريق إدراج الإعلانات. المبدأ هو تحويل الروابط ثم مشاركتها على الإنترنت.

Adf.ly 

هو على الأرجح أفضل رابط نقدي معروف في جميع أنحاء العالم. يقدم العديد من الخيارات فيما يتعلق باختصار عناوين url، على سبيل المثال يمكنك الاختيار بين صفحة إعلانات كلاسيكية مزودة بمؤقت، أو ببساطة عرضها مباشرة.

Al.ly

عبارة عن رابط نقدي كامل إلى حد ما من حيث الوظيفة. سيسمح لك ذلك بتحقيق الدخل من جمهورك وهذا من أي بلد تقريبًا، بمعدلات مكافآت يمكن أن تصل أحيانًا إلى 21 دولارًا لكل 1000 زائر.

ShrinkEarn

يعد أحد أشهر الروابط النقدية في الوقت الحالي، حيث تبلغ تكلفة األف ضهور ظهور حوالي 6 دولارات للجمهور الفرنسي (وحتى 20 دولارًا في بعض البلدان). كما أضيف هذا الكاش لينك في هذه القائمة

Clictune

هي واحدة من الروابط النقدية الفرنسية الرئيسية. تم إنشاء هذا الموقع الذي يسمح بتقصير عناوين url واستثمارها منذ سنوات عديدة، ودائمًا ما يدفع لأعضائه في الوقت المحدد. متوسط ​​الأجر 2.5 يورو لكل 1000 زائر


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -