أخر الاخبار





iPhone 13 مقابل Samsung Galaxy S22

مرحبًا بكم من جديد، كما يعلم معظمكم، صدر iPhone 13 هذا الشهر، لكن Samsung Galaxy S22 سيصدر في فبراير المقبل، فما الجديد في السامسونع؟ يبدو أن Samsung Galaxies يستهدف نوعًا ما سوقًا مختلفًا الآن عن أجهزة iPhone، فنحن ننظر إلى iPhone 12 وننظر إلى Galaxy s 21، وعلى الرغم من أنهما بنفس السعر تقريبًا، إلا أنهما نوعان تمامًا هواتف مختلفة ، لكنها متشابهة جدًا أيضًا. لهذا السبب، أشعر أن هذا التكرار التالي للأجهزة: أجهزة iPhone 13 وS22، سيكونان جهازين مختلفين في المجمل وسيتعاملان مع الأسواق المختلفة.


من الأداء السابق، من المحتمل أن تكون هناك كاميرات أفضل، لذلك توقعنا ذلك نوعًا ما بالفعل، ولكن يبدو أن تسريبات s22 أكثر إثارة في رأيي، يبدو أن هناك الكثير من الاختلافات وربما بعض الإضافات الجديدة التي يمكن أن تبرزها Samsung. الآن، يمكن أن نحصل على بطاريات أكبر في s22 ، لدينا بالفعل بطاريات ضخمة في s21 ، مع أجهزة iPhone التي قامت Apple بتقليل حجم البطارية ، من iPhone 11 إلى 12 ، وهو أمر غريب للغاية ، لا أفهم لماذا فعلوا ذلك. ومع ذلك، لديك أيضًا جودة بناء أفضل بشكل عام على أجهزة iPhone على الرغم من مقارنتها بـ s21 ، فهل سينتهي الأمر مع Galaxy s 22 مقابل iPhone 13؟ لا أرى Apple في أي وقت يقلل بالفعل من جودة هذا الهاتف.

خذها كما تشاء ، لكنني أعتقد أن Samsung Galaxy s22 سيكون له عمر جيد جدًا ، كما ذكرت ، لست من محبي One Ui ، لكني أحب الطريقة التي تعمل بها Samsung على زيادة عمر برامجها. أعتقد أنه من الواضح جدًا أن أجهزة iPhone ستتفوق على Samsung Galaxy S22 ، لكن Samsung Galaxy S22 سيحتوي على المزيد من الميزات بشكل عام. ماذا تفضل ان تشتري؟ هاتف Samsung Galaxy S22 أو iPhone 13؟

هذا الى حد كبير ذلك! إذا كان لديكم أي أسئلة أخرى، فأخبروني في قسم التعليقات أيضًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -