أخر الاخبار

كيف تفوز في لعبة بوبجي موبايل pubg mobile 📲 و انت نوب



قبل ان تعرف كيف تطلق النار.. تعرف على كيفية البقاء على قيد الحياة.

يبدو الأمر وكأنه منطق سليم، لكن ضع في اعتبارك - أنك تتحكم في شخصية تتحرك، في بعض النواحي، مثل دبابة. إن المهاجم والتحرك والتصويب وإطلاق النار ومحاولة القيام بكل هذه الأشياء في وقت واحد ليس بالأمر السهل على جهاز محمول، ويصبح الأمر أكثر صعوبة عندما يتم إغلاق معظم المناطق ويكون لديك آخر عشرة لاعبين أو نحو ذلك.


اهرب واشفا كلما استطعت. هذه نصيحة جيدة إلى حد ما في أي مرحلة تقريبًا من اللعبة، ولكن يصبح من الضروري للغاية الحفاظ على ميزة قرب النهاية لأنه ليس مجرد احتمال ولكن هناك احتمال كبير بوجود لاعبين آخرين بالقرب منك يمكنهم سماع قتالك. حاول فك الارتباط بأسرع ما يمكن إذا لم تتمكن من الحصول على قتل سريع، لأن من يشاهدك ستكون له اليد العليا في اطاق النار عليك بالرش أو القنص.

حافظ على شفاء نفسك وطاقتك عالية. سيساعدك هذا في تجديد الصحة والسرعة في المعارك الأخيرة.

استخدم المركبة فقط في البداية. ليس من الصعب جدًا التعامل معها، وإذا هبطت في بعض المناطق البعيدة، فستحتاج إلى شيء ما لمساعدتك على حل المشكلة عندما تبدأ المناطق في الإغلاق وتكون عالقًا في مناطق بها الكثير من الجسور، على الرغم من أن ضوضاء المحرك لا تستحق السرعة الزائدة، خاصة مع وجود مساحة خريطة أصغر للتنقل خلالها. كن نينجا متستر.

كن حذرا عندما تقوم بالنهب. في نهاية اللعبة، يجب أن يتم التنقل والنهب باعتدال قدر الإمكان وإذا أصبحت جشعًا جدًا وحاولت نهب جثة شخص قتلته على الفور، فمن المحتمل أن يعرف أي شخص كان يراقب مكانك بالضبط ويمكنه قلك بسهولة

تحرك فقط عندما تضطر إلى ذلك. مرة أخرى، هذا مخصص للعبة النهائية فقط. لعبة مبكرة يجب أن تستكشفها وتنهبها وتخصص أسلحتك وتفعل كل ما تريد القيام به. ولكن عندما تبدأ المنطقة في التقلص، يجب أن تراقب المنطقة بعناية وتتحرك بحذر، وليس مجرد الركض بحثًا عن قتال. سيأتي إليك الأعداء بما فيه الكفاية دون إعطائهم مبادرة التصويب أولا! سيسهل هذا أيضًا عليك التصويب والقتل عندما لا تضطر إلى التركيز كثيرًا على الحركة في التسديدات القليلة الأولى.

أخيرا اختر سلاحك بعناية

أولا اختر سلاحا رشاشا وحاول تزيده بجميع الملحقات الضرورية لتتبيه عند الاطلاق حتى لا يتشتت الرصاص في كل مكان كما حاول اختيار الزوم المناسب له.

ثانيا اختر قناصة مع رشاش في الخرائط الكبيرة ورشاشين في الخرائط الصغيرة.

لمعرفة أحسن الاسلحة في اللعبة يمكنك الاطلاع على هدا الرابط : PUBG Best Weapons

لكن حاول الدخول مرة في الأسبوع الى منطقة التدريب وتدرب على الأسلحة المفضلة لديك


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -