أخر الاخبار

أفضل مواقع الويب وتطبيق الهاتف لمسح ومحو جميع التويتات في تطبيق تويتر

إليك مواقع الويب وتطبيق الهاتف المحمول لإجراء هذه الإزالة

        معظمنا ("نحن" أعني المهوسون) كانوا على Twitter لبضع سنوات حتى الآن، لذلك كانت تغريدات ملفاتهم الشخصية تراكمية. لسبب أو لآخر، يرغب البعض منا في حذف جميع تغريداتنا (أو جزء منها)، وقد يكون من المفيد أن نكون قادرين على محو أخطائنا الشبابية أو ببساطة للتخلص من التغريدات غير الضرورية أو غير المرغوب فيها.

 شاهدها مفهرسة في البحث المحركات. نعم أعلم أنه يمكننا عرض ملفنا الشخصي على الأشخاص المصرح لهم فقط ولكن في بعض الأحيان يكون من الأسهل محو كل شيء والبدء من نقطة الصفر! لا يوفر Twitter هذه الإمكانية، لذلك سيتعين عليك اللجوء إلى بعض تطبيقات الطرف الثالث المجانية. تقوم هذه التطبيقات بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام OAUTH ثم بعد التأكيد لتنظيف وحذف جميع تغريداتك مرة واحدة.

 إليك مواقع الويب وتطبيق الهاتف المحمول لإجراء هذه الإزالة.

Tweet Eraser

الذي أفضله ، تسمح لك هذه الخدمة بحذف التغريدات التي لم تعد تريدها فقط ، وذلك بفضل نظام تصفية قوي: الاختيار عن طريق الهاشتاج أو التاريخ أو المحتوى النصي ، أعطيها عنوان الطريقة الرائعة حذف تغريداتك.

Delete All My Tweets

تتميز الأخيرة بواجهة أساسية وسهلة الاستخدام إلى حد ما ، فهي تسمح لك بحذف التغريدات في مجموعات من 1000 تغريدة. قد يكون هذا عيبًا لأن المستخدم الثقيل سيتعين عليه إجراء عدة تمريرات متتالية للحذف كل تغريداته ولكن الخدمة تظل فعالة.

Tweet Delete

يرجى ملاحظة أنه تم تعليق 3000 تغريدة كحد أقصى ، بمعنى آخر: لا يمكن حذف التغريدات إلا من تاريخ معين. بالنسبة لمستخدم Android أو iOS ، يمكنك مسح جميع تغريداتك باستخدام تطبيق مثل DLTTR الممتاز عبر الأنظمة الاساسية .


أفضل مواقع الويب وتطبيق الهاتف لمسح ومحو جميع التويتات في تطبيق تويتر



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -