أخر الاخبار

تحميل برنامج AutoCAD 2022 رابط مباشر

AutoCAD 2022




تحميل برنامج AutoCAD 2022 رابط مباشر

ما هو برنامج AutoCAD:

البرنامج المرجعي للهندسة المعمارية والهندسة

إذا كان علينا تحديد ماهية AutoCAD في بضع كلمات ، فسنقول إنه برنامج من نوع CAD موجه نحو الرسم والنمذجة ثنائية وثلاثية الأبعاد. يسمح بإنشاء وتعديل النماذج الهندسية بقدرة غير محدودة تقريبًا لتطوير جميع أنواع الهياكل والأشياء. سمحت هذه القدرة على العمل في مجالات مختلفة لبرنامج AutoCAD بتجاوز استخدامه التقليدي في عالم العمارة والهندسة لدخول عالم الرسومات والتصميم الداخلي. حاليًا ، يحتوي AutoCAD على مجموعة من الأدوات المساعدة المتخصصة التي تغطي جميع أنواع المجالات الصناعية المتعلقة بالتصميم ثنائي الأبعاد والنمذجة ثلاثية الأبعاد.

أوتوديسك ، الخطوات الأولى:

في عام 1982 ، طورت مجموعة من المبرمجين ، بقيادة جون ووكر ، الإصدار الأول من AutoCAD ، البرنامج الذي ابتكره مايكل ريدل ، وهو عضو آخر في هذا الفريق ، سابقًا. في عصر كانت فيه أجهزة الكمبيوتر والبرامج لا تزال في بدايتها ، أدت شعبية برنامج AutoCAD إلى نمو الشركة بشكل مطرد حتى اليوم. خلال هذه السنوات ، شهدت أوتوديسك رحيل جون ووكر ووصول كارول بارتز ، مما دفع الشركة إلى مضاعفة نجاحاتها وأصبح اختراق سوق AutoCAD أمرًا لا يرقى إليه الشك. اليوم ، تقدم Autodesk عددًا كبيرًا من أدوات البرامج التي تركز على التصميم والنمذجة والعرض والتطبيقات.

أوتوكاد اليوم

AutoCAD 2022


 يقوم AutoCAD حاليًا بتحسين وظائفه للتصميم ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد ، وتفاعله مع السحابة ، وتوافقه مع البرامج الأخرى ، مما يوسع وظائفه. مثل ، على سبيل المثال: 2D Design في أحدث إصدار ، قام AutoCAD بتحسين وظائف التصميم ثنائي الأبعاد بشكل كبير ، مما أدى إلى تحسين دقة الأدوات من خلال تحسين بعض الخيارات. الكائنات والكتل والسمات إنشاء المصفوفات والمزيد ... تصميم ثلاثي الأبعاد للنمذجة ثلاثية الأبعاد ، ركز Autodesk على تحسين العرض والتوافق مع البرامج الأخرى التي تكمل AutoCAD النمذجة ثلاثية الأبعاد الأكثر واقعية إرفاق ملفات من سحابة النقطة تطبيق الإضاءة الواقعية في العروض إنشاء رسومات القسم العرض مباشرة في السحابة اعرف المزيد ...

AutoCAD 2022


متطلبات وتراخيص أوتوكاد:

AutoCAD هو برنامج متطلب يتطلب جهاز كمبيوتر قويًا لتطوير إمكاناته الكاملة أو حتى استخدامه. البرنامج متاح لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac.

  1. بالنسبة للوندوز: Microsoft® Windows® 7 SP1 with Update (64-bit only) Microsoft Windows 8.1 with Update (64-bit only) Microsoft Windows 10 (64-bit only) (version 1803 or higher)
  2. المعالج: Processor 2.5–2.9 GHz processor 
  3. الرامات: 8 جيجا فما فوق
  4. دقة العرض: 920 × 1080 بالألوان الحقيقية للشاشات التقليدية - دقة عالية وشاشات 4K
  5. بطاقة الرسومات: أساسي: 1 جيجا بايت GPU مع 29 جيجا بايت - الموصى به: 4 جيجا بايت GPU مع 106 جيجا بايت

تحميل البرنامج

Autocad 2022


رابط مباشر من الموقع الرسمي:
AutoCAD 2022 1.7gb 
اللغة : فرنسية 

autocad 2022

اللغة الانجليزية
AUTOCAD 2022

Autocad 2022 LT

اللغة الانجليزية

AUTOCAD 2022 LT
اللغة : فرنسية 
AUTOCAD 2022 LT


الموقع الرسمي:

autocad 2022




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -