أخر الاخبار

اربح ازيد من 58800 دولار سنويا مع google في برنامج UX


احصل على وظيفة في تصاميم UX بمساعدة Google


اربح ازيد من 58800 دولار سنويا مع google في برنامج UX

ماهي شهادة Google UX.

احصل على وظيفة في تصاميم UX بمساعدة Google

ماهي شهادة Google UX.


 أدخل المجال المتنامي لتصميم تجربة المستخدم (UX) باستخدام الشهادة الاحترافية التي طورتها Google.
 تعلم أساسيات تصميم تجربة المستخدم ، بما في ذلك التعاطف مع المستخدمين ، وبناء الأطر السلكية والنماذج الأولية ، وإجراء البحوث لاختبار تصميماتك.

 استعد لمهنة في مجال النمو المرتفع لتصميم UX ، دون الحاجة إلى خبرة أو دبلوم. من خلال التدريب الاحترافي المصمم من قِبل Google ، يمكنك الحصول بسرعة على وصول تنافسي إلى الوظائف مدفوعة الأجر. 
يوجد حاليًا 113،700 وظيفة تصميم UX في الولايات المتحدة بمتوسط ​​راتب دخول يبلغ 58،600 دولار.
يركز مصممو تجربة المستخدم (UX) على تفاعل المستخدمين مع المنتجات ، مثل مواقع الويب والتطبيقات والأشياء المادية. إنها تجعل هذه التفاعلات اليومية مفيدة وممتعة ويمكن الوصول إليها.

Adobe XD Design



 تحقق من شهادة Google UX التي ستتعلمها اتبع عملية التصميم: التعاطف مع المستخدمين ، وتحديد نقاط الضعف ، وتخيل الحلول ، وإنشاء إطارات سلكية ونماذج أولية ، واختبار التصاميم ومراجعتها.
 دراسة قابلية الاستخدام وتوليف نتائج البحث تطبيق مفاهيم UX الأساسية ، مثل التصميم الذي يركز على المستخدم ، وإمكانية الوصول ، والمساواة في التصميم الذي يركز على المستخدم. 
تجربة النظام الأساسي أساسيات تصميم تجربة مستخدم البرنامج الشاملة (UX) ابدأ عملية تصميم تجربة المستخدم: التعاطف والتعريف والأفكار إنشاء إطارات سلكية ونماذج أولية منخفضة الدقة إجراء بحث حول تجربة المستخدم واختبار الدفعة الأولى من المفاهيم إنشاء تصميمات سريعة الاستجابة عالية الدقة والنماذج الأولية لشكل تصميم الويب في Adobe XD Design من أجل الصالح الاجتماعي والاستعداد للتوظيف.


تعلم عبر الإنترنت بالشراكة مع كورسيرا

اربح ازيد من 58800 دولار شهريا مع google في برنامج UX


ما هي الشهادة الاحترافية؟

 طوّر المهارات التي تحتاجها للتحضير للعمل سواء كنت تبحث عن بدء مهنة جديدة أو تغيير حياتك المهنية الحالية ، تساعدك الشهادات المهنية من كورسيرا على الاستعداد للعمل. تعلم بالسرعة التي تناسبك ، في أي وقت وفي أي مكان يناسبك.
 اشترك اليوم واستكشف مسارًا وظيفيًا جديدًا مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام. 
يمكنك تعليق التعلم أو إنهاء اشتراكك في أي وقت. مشاريع التدريب طبّق مهاراتك مع مشاريع التدريب وأنشئ محفظة تُظهر رغبتك في التوظيف مع أصحاب العمل المحتملين. ستحتاج إلى إكمال المشروع (المشاريع) بنجاح للحصول على شهادتك. احصل على دبلوم مهني عندما تكمل جميع دورات البرنامج ، تحصل على شهادة لمشاركتها مع شبكتك المهنية وفتح الوصول إلى موارد الدعم الوظيفي لمساعدتك في بدء حياتك المهنية الجديدة.


مشروع التعلم التطبيقي:

Figma


يتضمن هذا البرنامج أكثر من 200 ساعة من التدريس ومئات من الأنشطة القائمة على الممارسة والتقييمات التي تحاكي سيناريوهات تصميم UX في العالم الحقيقي وهي حاسمة للنجاح في مكان العمل. 
المحتوى تفاعلي للغاية وتم تطويره بواسطة موظفي Google الذين لديهم عقود من الخبرة في تصميم UX.
 ستتعلم كيفية إكمال عملية التصميم من البداية إلى النهاية ، بما في ذلك: التعاطف مع المستخدمين ؛ تحديد نقاط الألم لدى المستخدم ؛ الخروج بأفكار لحلول التصميم ؛ إنشاء إطارات سلكية ونماذج بالأحجام الطبيعية ونماذج أولية ؛ اختبار التصاميم من خلال دراسات قابلية الاستخدام ؛ التكرار على التصاميم بناءً على الملاحظات. من خلال مزيج من مقاطع الفيديو والقراءات والتقييمات والأنشطة العملية ، ستتعلم أدوات التصميم المطلوبة ، Figma و Adobe XD. ستنشئ محفظة تتضمن ثلاثة مشاريع لمشاركتها مع أصحاب العمل المحتملين لعرض المهارات التي تعلمتها في هذا البرنامج. تعلم المهارات الملموسة التي يستخدمها كبار أرباب العمل في الوقت الحالي.

تسجل الان في البرنامج:

ماذا ستتعلم ؟

  • اتبع عملية التصميم: تعاطف مع المستخدمين ، وحدد نقاط الألم ، وافكر في الحلول ، وقم بإنشاء إطارات سلكية ونماذج أولية ، واختبار التصميمات وكررها.
  • فهم أساسيات أبحاث تجربة المستخدم ، مثل تخطيط الدراسات البحثية وإجراء المقابلات ودراسات قابلية الاستخدام وتوليف نتائج البحث
  • قم بتطبيق مفاهيم UX التأسيسية ، مثل التصميم الذي يركز على المستخدم ، وإمكانية الوصول ، والتصميم الذي يركز على الأسهم
  • قم بإنشاء محفظة UX احترافية تتضمن 3 مشاريع شاملة: تطبيق جوال وموقع ويب سريع الاستجابة وتجربة عبر الأنظمة الأساسية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -