أخر الاخبار

تحميل الاصدار الاخير من عملاق التعديل على الصور Adobe Photoshop 2022 v23

 

Adobe Photoshop 2022 v23


قبل تحميل الاصدار الاخير من عملاق التعديل على الصورتعرف على الاضافات الجديدة أولا .

أهم الاضافات الجديدة 

التحديدات التلقائية عند التمرير.

يعد تحديد الاشياء داخل  الصورجزءًا لا يتجزأ من مهام سير عمل Photoshop الشائعة. في هذا الإصدار ، تقدم أداة تحديد الاشياء ميزات جديدة لتحديد جزء من الصورة تلقائيًا عند التمرير فوقه والنقر فوقه. يعمل آخر تحديث لأداة تحديد الكائنات على تسريع وتبسيط وتجعل إنشاء وتنقيح سير العمل في عملية التصميم الخاصة بك أكثر سهولة من خلال تحسين جودة المعاينة ووظائف الإخفاء بنقرة واحدة فقط على الشيء المطلوب.


المشاركة و التعليق.

لا تفقد المسار أبدًا: أعد تخيل المشاركة وتلقي التعليقات على تصميماتك دون الحاجة إلى مغادرة Photoshop. أبدا ! يمكنك الآن مشاركة مستندات Photoshop عبر الإنترنت بسهولة مع زملائك وأصحاب المصلحة لإضافة التعليقات وتلقيها ودبابيس النوافذ المنبثقة والتعليقات التوضيحية. تتيح لك ميزة Share to Comment الجديدة:

  • التعاون مع الآخرين في مستندات Photoshop عبر الإنترنت.
  • اترك تعليقات وملاحظات لنفسك ؛
  • إنشاء مسارات تعلم كمعلمين أثناء تعليم استخدام Photoshop ؛
  • مشاركة التعليقات وردود الفعل مع الآخرين.

يمكنك إنشاء ارتباط إلى مستندات Photoshop الخاصة بك ومشاركتها للتعليق. اجعل هذا الارتباط قابلاً للوصول فقط للأشخاص الذين تمت دعوتهم لقراءة المستند الخاص بك ، أو نشر تعليقات يمكن لأي شخص لديه الارتباط الوصول إليها. يمكنك بسهولة عرض التعليقات والدبابيس والتعليقات التوضيحية في Photoshop ، مباشرة في التطبيق. يتم تحديث هذه التعليقات في الوقت الحقيقي.

تحميل الاصدار الاخير من عملاق التعديل على الصور Adobe Photoshop 2022 v23.0.1.68 (x64)

إمكانية التشغيل البيني المحسنة مع Illustrator

إمكانية التشغيل البيني المحسّن بين تطبيقاتك المفضلة: Illustrator و Photoshop. استفد من هذا التفاعل لاستيراد ملفات Ai ذات الطبقات بسهولة.


المرشحات والتحسينات العصبية الجديدة  - الدكاء الاصطناعي-

توفر لك المرشحات العصبية ، التي يتم تشغيلها بواسطة Adobe Sensei ، ميزات وتحسينات جديدة تتيح لك استكشاف لوحة كاملة من الأفكار الإبداعية. باستخدام مرشحات Beta الجديدة ، قم بإجراء تعديلات مذهلة في Photoshop.


اضافات أخرى.

النظام الأساسي الموحد الجديد للتوسعة (UXP) من Creative Cloud عبارة عن مجموعة من التقنيات المشتركة التي توفر محرك JavaScript موحدًا وحديثًا أقوى وأكثر موثوقية وأمانًا. يعتمد المزيد والمزيد من الشركاء على هذه المنصة الجديدة ، مثل Globaledit ، وهي DAM تقدم تدفقات عمل إبداعية للمؤسسات و Smartsheet للتعاون في العمل.

يدعم Photoshop الآن Apple Pro Display XDR لعرض تصميماتك بنطاق ديناميكي عالٍ كامل. تتميز موديلات Macbook Pro الجديدة مقاس 14 و 16 بوصة الآن بشاشات XDR بالإضافة إلى Apple XDR Display Pro. يتيح لك ذلك رؤية ألوانك بثراء أكبر: فالأسود أعمق ، والأبيض أكثر إشراقًا ، وكل الألوان الموجودة بينهما تبدو أشبه ما تكون في العالم الحقيقي.

تحميل الاصدار الاخير من عملاق التعديل على الصور Adobe Photoshop 2022 v23.0.1.68 (x64)

تحميل برنامج Photoshop cc22 الاصدار الاخير

من الموقع الرسمي : 

لغة البرنامج : متعدد اللغات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -