أخر الاخبار

احمي ملفك الشخصي في facebook عن طريق الميزة الامنية الجديدة

facebook يطرح ميزة Facebook Protect



facebook يطرح ميزة Facebook Protect

يطرح Facebook الآن ميزة لمزيد من الأمان لمستخدميه في ارجاء العالم تسمى Facebook Protect.

يطلق Facebook هذه الميزة الطوعية للمستخدمين الذين لديهم نطاق واسع ولديهم الكثير من المتابعين ، بالإضافة إلى استهدافها لمرشحي الانتخابات وحملاتهم والمسؤولين المنتخبين. يوفر Facebook Protect أمانًا إضافيًا لحسابات المستخدمين وصفحاتهم ، ومن خلال التسجيل ، ستتمتع الحسابات بحماية أمان أقوى مثل المصادقة الثنائية ، وستتم مراقبة صفحات المستخدم بحثًا عن تهديدات القرصنة المحتملة.

سيُطلب من جميع مسؤولي الصفحة في الصفحات المسجلة المرور عبر ترخيص نشر الصفحة لضمان أمان الصفحة ، بغض النظر عما إذا كان مسؤولو الصفحة الفرديون يختارون التسجيل في هذا البرنامج أم لا. يطلب ترخيص نشر الصفحة من المستخدمين الذين يديرون هذه الصفحات تأمين حساباتهم بمصادقة ثنائية وتأكيد مواقع بلدانهم الأساسية. يتطلب أيضًا من مسؤولي الصفحة إدارة صفحتهم من ملف تعريف الاسم الحقيقي وهو الملف الشخصي الوحيد للفرد على النظام الأساسي.

سيحصل المستخدمون على مطالبة على تطبيق Facebook على هواتفهم الذكية لإخطارهم بالأيام المتبقية لتنشيط Facebook Protect. كل ما يحتاجه المستخدمون هو النقر فوق "التالي" واتباع الخطوات لتنشيط Facebook Protect. يمكن للمستخدمين استخدام حسابات Google الخاصة بهم للمصادقة ذات العاملين أو رقم الهاتف المحمول الخاص بهم لمزيد من الأمان. ما عليك سوى النقر فوق التالي ، وسيتم الآن تنشيط حسابك لـ Facebook Protect.

بالنسبة للمستخدمين الذين لا يتلقون المطالبة لتنشيط حماية Facebook ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الإعدادات والخصوصية في تطبيق Facebook ، والنقر على الإعدادات ، والنقر على كلمة المرور والأمان ، والنقر على Facebook Protect إذا كان مغلقًا.

كل ما يتعين على المستخدمين فعله هو اتباع الخطوات لتشغيل إجراءات أمان إضافية مثل المصادقة ذات العاملين.

Facebook


يجري حاليًا نشر Facebook Protect على مستوى العالم وهو متاح الآن في المغرب. لمزيد من المعلومات ، راجع منشور مدونة Facebook الرسمي.

المصدر: Facebook

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -