أخر الاخبار

صدور لعبة ببجي نيو ستيت PUBG: NEW STATE‏ على الاندرويد والايفون


PUBG: NEW STATE‏
    

أخيرا PUBG: NEW STATE‏ على الاندرويد والايفون


أعلنت شركة Krafton يوم الخميس عن الصدور الرسمي للعبة PUBG: New State ، لعبة الجوال المجانية ، على iOS و Android . تم تعيين اللعبة في عام 2051 ، وستقدم نظرة مستقبلية على صيغة PUBG التي تركز على اللاعبين المتعددين مع ميزات جديدة مثل تخصيص الأسلحة والطائرات بدون طيار داخل اللعبة. ستتوفر New State في أكثر من 200 دولة و 17 لغة عند الإطلاق. تعتبر New State إطلاقًا مهمًا لسلسلة PUBG ، والتي أشاع نوع Battle Royale بعد إطلاق لقبها الأول في عام 2017.

 على الرغم من أن New State ليست أول دخول للهاتف المحمول ، بعد إطلاق PUBG Mobile في عام 2018 ، فهي الأولى من إنتاج مطور اللعبة الأصلي ، PUBG Studios. تم تطوير PUBG Mobile الأصلية بشكل أساسي من قبل شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة Tencent. تم التعهد بإجراءات "قوية لمكافحة الغش" تؤكد PUBG Studios على أن New State ستأتي بتدابير "قوية لمكافحة الغش" ، وأن الشركة ستراقب المجتمع بفاعلية للوقوف على المشكلات قبل أن تنتشر على نطاق واسع. 

واجهت ألعاب PUBG مشاكل كبيرة مع الغشاشين في الماضي ، حيث أبلغت Motherboard في وقت سابق من هذا العام أن إحدى مجموعات الغش قد حققت أكثر من 70 مليون دولار من عمليات الغش في PUBG Mobile. ومع ذلك ، فإن PUBG ليست اللعبة الوحيدة التي واجهت هذه المشكلات. أصدرت شركات أخرى مثل Activision و Valve أخبارًا مؤخرًا بجهودها لمنع الغش في ألعابها وأجهزتها ، على التوالي. مثل ألعاب PUBG السابقة ، تتمحور New State حول المباريات متعددة اللاعبين. يدخل ما يصل إلى 100 لاعب إلى الخريطة ، ويخرج لاعب أو فريق واحد منتصرًا. 

ستكون هناك أربع خرائط متاحة عند الإطلاق في New State ، بما في ذلك الامتياز الأساسي Erangel ، وتعد PUBG Studios بتحديثها بانتظام بمحتوى جديد بمرور الوقت. بعيدًا عن الهاتف المحمول ، تخطط Krafton لإصدار لعبة أخرى متعلقة بـ PUBG لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم بحلول العام المقبل ، حسبما أفادت بلومبرج في يناير. هناك أيضًا خطط جديدة للعبة رعب البقاء على قيد الحياة في عالم PUBG على مدى ثلاثة قرون في المستقبل ، والتي ستصدر في عام 2022.

الاعلان الرسمي للعبة :

أيها الناجون ، جهزوا معداتكم وأجهزتكم. يسعدنا الإعلان عن إصدار PUBG: NEW STATE في جميع أنحاء العالم في 11 نوفمبر 2021! إنه امتداد المنزل قبل الإطلاق! قد نقول كذلك إننا نعمل بجد لتجهيز ساحات القتال! ستتمكن أنت وجميع الناجين الآخرين من خوض معركة بلا رحمة للسيطرة على وجبات عشاء الدجاج المرغوبة. نقوم حاليًا بتعديل اللعبة قبل الإطلاق ، ولا يمكننا انتظاركم جميعًا لتجربة الجيل التالي من معركة رويال مع PUBG: NEW STATE! هل تتساءل عما يمكن توقعه عند إطلاق اللعبة الشهر المقبل؟ ثم ألق نظرة على عرض PUBG الأخير: NEW STATE. ستجد هناك معلومات مفصلة عن الميزات الرئيسية للعبة ومشاريع الخدمات الحية وأنظمة مكافحة الغش وغير ذلك الكثير. لقد أصدرنا أيضًا إعلان الإطلاق الرسمي للعبة ، والذي يمكنك مشاهدته أدناه.

 





 تحميل اللعبة :

للاندرويد

للايفون 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -