أخر الاخبار

أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور للأندرويد

أفضل تطبيقات تحرير الصور لجعل صورتك تبدو أفضل (أفضل تطبيقات تحرير الصور لعام 2022)
أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور للأندرويد

هل تبحث عن أفضل تطبيقات أندرويد لتحرير الصور الاحترافية ، إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذه المقالة مهمة بالنسبة لك. لأننا في هذا المنشور سنقدم ​​لك أفضل تطبيقات التعديل على  الصور والتي يمكنك من خلالها جعل صورك احترافية.


على الرغم من أنك ستجد العديد من المقالات حول تطبيق Photo Editing على الإنترنت ، ولكن باستخدام تطبيق محرر  الصور ، سنخبرك ، يمكنك إجراء تحرير احترافي للصور.

أفضل تطبيقات تحرير الصور لجعل صورتك تبدو أفضل (أفضل تطبيقات تحرير الصور لعام 2022)

احسن تطبيقات تعديل الصور على الأندرويد 

تطبيق Snapseed

Snapseed


إنه أحد تطبيقات Android التي طورتها شركة Google Inc. لتعديل الصور عالية الدقة التي تم التقاطها بهواتف Android. على عكس Camera + ، لا يحتوي على مجموعة منفصلة من الأدوات لضبط المعلمات المختلفة للصورة.
بينما لا يزال بإمكانك القيام بأشياء رائعة باستخدام تطبيق Android المجاني هذا ، إلا أنه يحتوي أيضًا على بعض الأدوات الرائعة التي يمكن استخدامها لتطبيق المرشحات على صورك بسرعة وسهولة.

تطبيق Adobe Photoshop Express

تطبيق Adobe Photoshop Express
أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور للأندرويد


هذا هو إصدار برنامج الكمبيوتر الرسمي لهواتف Android. كما يوحي الاسم ، فهو ليس بنفس قوة Photoshop. ومع ذلك ، يمكن لهذا التطبيق تلبية احتياجات تحرير الصور الخاصة بك بشكل مثالي.
وهو يدعم جميع أنواع الملفات تقريبًا التي يمكنك استخدامها في أفضل تطبيقات تحرير الصور الأخرى لقائمة Android. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تطبيق Android هذا مجموعة مختلفة من الأدوات لضبط طرق العرض المختلفة للصورة مثل الضوء والتباين والتشبع وما إلى ذلك ، وتحرير DPI وتدوير الصور واقتصاصها بسهولة.


تطبيق Pixel-o-matic

تطبيق Pixel-o-matic
أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور للأندرويد

هذا هو المفضل لدي من بين أفضل تطبيقات تحرير الصور على Android لأنه يحتوي على الكثير من الخيارات للعب بها حسب احتياجات تحرير الصور الخاصة بك. هذه نسخة محمولة من موقع الويب الشهير pixlr.com والتي استخدمها المحترفون لسنوات.
يقدم تطبيق Android المجاني هذا عوامل تصفية وتأثيرات جميلة و جيدة جدا ، مما يسمح بتطبيقها على الصور بسرعة وسهولة. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك ضبط التشبع والتباين وما إلى ذلك باستخدام أدواته.

تطبيق Photo Wonder

تطبيق Photo Wonder
أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور للأندرويد

تم إطلاق التطبيق من قبل مطوري التطبيق Google Inc. ، الذين تركوا المشروع لاحقًا لإطلاق تطبيقات Android الخاصة بهم. ومع ذلك ، لا يزال تطبيق Android البسيط والقوي هذا متاحًا مجانًا على متجر Play. إذا كنت تريد إجراء بعض التغييرات الصغيرة في صورتك بسرعة ، فسيكون تطبيق photo wonder هذا مفيدًا جدًا لك. يسمح لك بتدوير وتغيير حجم وتغيير اتجاه الصور على جهاز Android الخاص بك.


تطبيق Photo Editor Pro

تطبيق Photo Editor Pro
أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور للأندرويد

باستخدام Photo Filters ، تطبيق Cool Photo Grid Photo Editor ، يمكنك جعل صورتك أكثر جمالًا باستخدام تأثيرات الصور مثل دفقة اللون. يمكنك ضبط سطوع الصورة وتباينها. إلى جانب تأثيرات تحرير الصور ، يمكنك أيضًا قص الصور لإنشاء عمل فني مثالي آخر.
يحتوي Photo Editor Pro على أكثر من 500 مرشح صور أنيق فريد (مثل إطارات الصور) وهي مجانية تمامًا لتحرير الصور باستخدام! ليس هناك شك في أن جميع أنماط فن الصور المفضلة مدمجة في هذا الشكل الفني: مرشح نوير ؛ مرشح ذهبي مرشح الجرونج مرشح عتيق مرشح أبيض وأسود ؛ مرشحات فنية مرشح كارتون إلخ ... أكثر من 400 شبكة صور وتخطيطات مجمعة لمساعدتك في إنشاء صورة مجمعة رائعة. يحتوي Photo Editor Pro على إطارات صور لتزيين الصور من خلال شبكة الصور الخاصة بنا.

تطبيق Pixomatic

تطبيق Pixomatic
أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور للأندرويد

لنفترض أنك تبحث عن أفضل تطبيقات تحرير الصور لنظام Android. في هذه الحالة ، يجب أن تجرب تطبيق Android المجاني هذا مرة واحدة لأنه يأتي مع العديد من الميزات الرائعة مثل التقاط الصور بالكاميرا وتطبيق تأثير رائع عليها ، أو يمكنك استخدام الصور من المعرض أيضًا. كما يسمح بالتقاط الصور باستخدام الكاميرا وإضافة فلاتر رائعة وملصقات وما إلى ذلك لجعل صورتك تبدو رائعة.

تطبيق Afterlight

تطبيق Afterlight
أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور للأندرويد

تطبيق رائع آخر إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق android لتحرير الصور ، فإن تطبيق Afterlight المجاني هذا رائع بسبب سعره لأنه يأتي مع الكثير من الخيارات مثل التدوير ، واقتصاص الصورة ، وضبط مستوى التعرض وتغيير السطوع ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن العيب الوحيد هو أنه لا يسمح بمعالجة التشبع ما لم تشترك في خطة Pro.

VSCO: تطبيق تحرير الصور

VSCO: تطبيق تحرير الصور
أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور للأندرويد

VSCO متاح على متجر Google Play. هناك أربعة تطبيقات تحرير لنظام Android تم إنشاؤها بواسطة VSCO.
VSCO هو تطبيق لتنزيل الصور يحتوي على بعض المرشحات التي تم تصميمها لتحرير صورتك على الفور. يتيح لك تطبيق تحرير الصور من VSCO إنشاء ملفات تعريف مخصصة للكاميرا أو تحميل الملفات الموجودة! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على المصورين والفنانين ومتابعتهم ومعرفة ما ينشرونه على شبكة VSCO.
تحرير التطبيق لميزات Android:
  • ملفات تعريف الكاميرا المخصصة حتى تتمكن من إنشاء الفلاتر الخاصة بك
  • أدوات تحرير الصور ، مثل المنحنيات والتلاشي وما إلى ذلك.

تطبيق Camera Plus

تطبيق Camera Plus

إنه أحد أكثر تطبيقات Android شيوعًا بين عشاق التصوير الفوتوغرافي الذين يرغبون في الارتقاء بأداء كاميرا Android إلى المستوى التالي. هناك العديد من الميزات في هذا التطبيق والتي ستمنحك العديد من الخيارات لتحرير صورك وجعلها تبدو جذابة. كما أنه يساعد في تحسين جودة صورك. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يسمح لك بالتقاط DSLR مثل الصور دون استخدام كاميرا احترافية.

تطبيق PicsArt

تطبيق PicsArt

تنزيل تطبيق PicsArtPhoto Editing لنظام Android هذا تطبيق مجاني وممتع يحتوي على العديد من الميزات الرائعة. هناك العديد من تطبيقات تحرير الصور الرائعة على متجر Google Play. يقوم باستمرار بتحديث الميزات الجديدة في هذا التطبيق. يجعل من السهل تحرير الصور على هواتف Android.
يوفر العديد من الملصقات والخطوط والصور المرسومة PNG بداخله. يمكن لـ PicsArt ضبط التباين وإزالة العين الحمراء في الصور ، مما يجعلها مثالية لعمل الصور بالأبيض والأسود ، وتأتي مع مرشح جيد بالإضافة إلى الملصقات. PicsArt هو أحد أفضل التطبيقات.

تطبيق LightX

تطبيق LightX

تمنحك تطبيقات تحرير الصور مثل محرر الصور LiteX لهاتف Android ومحرر الصور iPhone أدوات لتحويل صورك إلى فن. يمكنك استخدام Photo Camera Effects على Android أو تطبيق محرر الصور على iPhone لتطبيق الملصقات وغيرها من doodads الممتعة على كل صورة ، وإضافة لمسة شخصية مثل #Cartoon #caricature وحتى تغيير لون الشعر باستخدام هذا النوع من تطبيق صانع الصور. هاه.
من أفضل الأشياء في تطبيقات محرر الصور والصور هذه أنها توفر أكثر من طريقة لتحرير الصور على الهاتف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -